الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لم يُنشر عن لقاء عقيلة صالح ورئيس المجلس الرئاسي الجديد

المنفي
المنفي

استقبل رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، اليوم الأحد، رئيس المجلس الرئاسي الجديد، محمد المنفي، وذلك في إطار عدة لقاءات يعقدها الأخير مع مسئولين ليبين، لبحث الترتيبات اللازمة لتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال المكتب الإعلامي للمستشار عقيلة صالح في بيان له "مستشار صالح يستقبل المنفي في مقر إقامته بمدينة القبة لبحث مستجدات الوضع وعدة ملفات هامة".

ومن المقرر أن يعقد عددًا من أعضاء مجلس النواب، غدًا الاثنين، جلسة تمهيدية بمدينة صبراتة، للتحضير للجلسة العامة، لاعتماد المجلس الرئاسي وحكومة الوحدة الوطنية الجديدة.

على صعيد آخر، دعا وزير الخارجية الفرنسي، أمس الأول الجمعة، إلى ضرورة رحيل القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا، مشيرًا إلى دعم بلاده للجهود الدولية لإنهاء الأزمة السياسية، وإنهاء التدخل الأجنبي في هذا البلد.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الفرنسية إن لودريان تباحث مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا يان كوبيش، بشأن سبل دعم الانتقال السياسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.