الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم ليفربول السابق يشعر بالقلق على الفريق في مواجهة لايبزج الألماني

ليفربول
ليفربول

أعرب ديتمار هامان اللاعب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن شعوره بالقلق على الفريق قبل مباراته المرتقبة أمام لايبزج في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح النجم السابق في تصريحات لصحيفة "لايبتسيجر فولكستسايتونج" أن ليفربول "يفتقد حاليا الانتعاش في الملعب والقدرة على السيطرة وفرض أسلوبه على مجريات اللعب".

وأشار : "خلال فترة تألق ليفربول ، خطف الفريق الأنظار من الجميع وأصاب منافسيه بالصدمات. وفي الوقت الحالي ، يحتاج ليفربول لبذل جهد كبير للغاية إذا أراد تحقيق الفوز".

وأشار هامان إلى أن الإصابات العديدة في صفوف الفريق لعبت دورا في تراجع مستوى الفريق هذا الموسم كما أن اللاعب تياجو الذي عاد لصفوف الفريق قبل أيام وذلك بعد تعافيه من الإصابة لم يندمح مع الفريق حتى الآن.

ويلتقي ليفربول فريق لايبزج الألماني غدا الثلاثاء بالعاصمة المجرية بودابست في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وقال هامان : "لايبزج يمتلك فرصة هائلة لاجتياز عقبة ليفربول وبلوغ دور الثمانية للبطولة".

وأشاد هامان بتطور مستوى لايبزج ، وقال : "إنه فريق مستقر بشكل مدهش ويفوق توقعاتي. كل لاعبي الفريق يكملون بعضهم البعض ، وكل منهم يساهم في أن يكون الآخر أفضل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.