الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:06 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربت عادل الفار.. وحبست مدحت صالح.. واشتعل خلاف كبير بينها وبين هشام عباس وحورية فرغلي.. خناقات فيفي عبده عرض مستمر

قال الفنان عادل الفار إن الفنانة فيفي عبده غضبت منه، واعتدت عليه بسبب مونولوج قدمه بعنوان «فيفي هوبا»، وهو الذي أثار غضب فيفي، وأدى ذلك إلى قيامها بالتعدي عليه وضربه رفقة ابنتها، لاعتقادها إنه سخرية منه، مشيرًا إلى أن هذه المشكلة لم تحل إلا بعد أن تدخل الفنان الكبير عادل إمام، وأنهى الأزمة، لمعرفته، وكشف عن أنه التقى بعد أعوام من هذه الواقعة داخل مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، وتحديدا قبل اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير بفترة بسيطة، وقال لها ضاحكا: «نسلم علي بعض ولا أيه؟» ففوجئ بردها: «عاوز تضرب تاني»، فانزعج من حديثها لأنه كان يسعى للصلح معها.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى للفنانة فيفي عبده مع الوسط الفني، فمن قبل دخلت فى عدة مشكلات مع الفنانين، أبرزها الفنان مدحت صالح أثناء عرض مسرحية حزمني يا، حيث حبسته بموجب إمضائه لشيكات بدون رصيد لها، وصلت لما يقرب من 2 مليون جنيه، وقامت مباحث أحكام الجيزة، بمداهمة فيلته بمدينة 6 أكتوبر، وإلقاء القبض عليه.

ومن المواقف أيضا التي أحدثت أزمة فى الوسط الفني بسبب فيفي عبده، مشكلتها مع الفنان هشام عباس، في برنامج أحلى مسا، حيث حدث خلاف شديد بين الطرفين بسبب مقاطعة فيفي الدائمة له أثناء حديثه مما أدى في النهاية إلى ايقاف البرنامج.

ومن ضمن مشاكلها ايضا ازمتها فى مسلسل «مملكة الغجر» مع الفنانة حورية فرغلي، حيث رفضت فيفي فكرة حورية فرغلي فى جعل اسم المسلسل ياسمينا، ثم طلبت أن يجعل المسلسل باسم ياسمينا وملكة الغجر إلى أن تم فى النهاية الاستقرار على ملكة الغجر هو الدور الخاص بفيفي عبده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.