الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الطيران المدنى يبحث مع سفير البرازيل تعزيز التعاون فى مجال النقل الجوى

التقى الطيارمحمد مناروزيرالطيران المدنى صباح اليوم الخميس أنطونيو باتريوتا سفير دولة البرازيل بالقاهرة بمقر وزارة الطيران لبحث العلاقات الثنائية بين مصر والبرازيل فى مجال النقل الجوى حضراللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزيرالطيران والدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى.

شهد اللقاء مناقشة بعض الموضوعات ذات الإهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بالطيران المدنى وآليات التعاون لتنشيط الحركة الجوية والسياحية وتأثير جائحة كورونا علي حركة الطيران وكذا تم مناقشة بنود الإتفاقية الثنائية للنقل الجوى الموقعة بين البلدين فضلاً عن دراسة تشغيل خط طيران بين القاهرة ومدينة ساوباولو البرازيلية.

وأكد وزيرالطيران المدني أن العلاقات السياسية والإقتصادية والتجارية بين مصر والبرازيل تتسم بالإيجابية والتفاهم والتعاون المتميز حيث أمتدت لعقودٍ عديدة وأشار أن وزارة الطيران المدنى المصرى تسعى نحو فتح آفاق جديدة للتقارب مع البرازيل فى مجالات وأنشطة النقل الجوى المختلفة وذلك بما يتماشى مع الجهود الكبيرة التى تبذلها الحكومة المصرية على جميع الأصعدة وفى مختلف المجالات لتحقيق أعلى معدلات التنمية الإقتصادية.

وفى نفس السياق أثنى أنطونيو باتريوتا على دور قطاع المدنى المصرى فى تعزيزوتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة أن هناك علاقات تاريخية وإستراتيجية قوية تربط بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة