الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إبراهيم : أتمني العودة للزمالك و لو هلعب ”ببلاش”

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

رحب النجمان محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا و أحمد توفبق لاعب بيراميدز بالعودة إلي نادي الزمالك و أكد اللاعبان أن الزمالك بيتهما الذي غادراها بالإجبار وأنهما علي استعداد للعودة بلا مقابل.
وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد كشف عن طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عودة الثنائي أحمد توفيق ومحمد إبراهيم في الموسم المقبل.

وأوضح عمر، في تصريحات تليفزيونية، أن باتشيكو أجرى اتصالا هاتفيا مع توفيق أبدى خلاله رغبته القوية في ضمه، حيث ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

وأشار إلى أن «الخواجة» معجب في الوقت ذاته بقدرات محمد إبراهيم بعد مشاهدة أكثر من مباراة له مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا وطلب عودته إلى الفريق.

وأكد عمر أن إبراهيم لا يمانع العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رحيل المجلس السابق الذي كانت تربطه خلافات به.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.