الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رد صادم من رغدة على منتقدي ”بودي جارد”

ردود أفعال سلبية على مسرحية "بودي جارد" منذ بداية عرضها على منصة "شاهد VIP"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الفنانة رغدة ترد على هذه الانتقادات، حيث قالت : "منذ بدء العرض التلفزيوني للمسرحية، وأتلقى عددا من التهاني والتبريكات من أصدقائي ومحبيني، حتى الآن لم أشاهد المسرحية، لكني أتذكر بشكل جيد كواليس العمل مع أبطاله".

وأشارت رغدة إلى أنها لا تهتم بالانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لا أعتد بمواقع التواصل، فهي عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي كل شخص حر فيما يكتب إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك من الطبيعي أن يختلف الناس لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا هناك أناس يحبون الشوشرة على نجاح الآخرين".

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال "سعد" المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة "سعد"، تلك التي تقع في حب "أدهم"، وبعد فترة يكتشف "سعد" خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.