الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:20 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: بيل يرفض التنازل عن يورو لريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن الدولي الويلزي جاريث بيل، نجم توتنهام هوتسبير، بأي حال من الأحوال تخفيض راتبه مع فريقه الأصلي ريال مدريد، وذلك رغم الأزمة المالية التي ضربت اللوس بلانكوس مؤخراً بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

واستعاد جاريث بيل القليل من مستواه، عندما سجل هدفين وصنع هدفاً في مباراة توتنهام هوتسبير الأخيرة ضد بيرنلي، وفي حال استمر النجم الويلزي في تقديم عروض قوية، فإن النادي اللندني سيتعاقد معه بشكل دائم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن جاريث بيل لن يتنازل عن يورو واحد لريال مدريد من راتبه المقدر بنحو 700 ألف يورو في الأسبوع.

وأوضحت، أن النجم الويلزي لن يوافق على تخفيض راتبه في العام الأخير من تعاقده مع ريال مدريد، سواء عاد إلى النادي أو استمر على سبيل الإعارة لموسم آخر في توتنهام.

وأضافت: “هذا يعني أنه سيتعين على ريال مدريد دفع جزء كبير من راتبه مرة أخرى إذا استمر على سبيل الإعارة رفقة توتنهام، أو سيحتاج النادي اللندني إلى مبلغ طائل إن أراد التوقيع معه بشكل دائم”.

ولا شك أن النجم الويلزي مستعد للبقاء في شمال لندن خلال الموسم المقبل عندما سيتبقى عام واحد فقط على نهاية عقده مع ريال مدريد، لكن بيل لا يخطط لاتخاذ قرار بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم الراهن.

وشارك جاريث بيل في 22 مباراة هذا الموسم رفقة توتنهام في جميع المسابقات، وسجل خلالها 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy