الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنفوز في تونس.. تصريحات نارية من باتشيكو قبل لقاء الزمالك و الترجي

الزمالك
الزمالك

كشف البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن استعدادات فريقه لمواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا و أكد أنه يتوقع الفوز علي الترجي في تونس بسبب جودة لاعبي الزمالك.

الزمالك يحل ضيفًا على الترجي، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقاء الزمالك والترجي سيكون جيدا، بسبب طموح الفريقين للفوز باللقب".

وأضاف: "الترجي لديه نقاط قوة لتقديم مباراة جيدة، ولكن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولديهم طموح كبير ومستعدون جيدا".

وأردف: "أتوقع أنها ستكون مباراة كبيرة، وسيفوز فيها الزمالك في النهاية".

وواصل: "لعبنا مباريات جيدة ولكن التعادل جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعي عال ولكننا جاهزون لمباراة الغد".

وأكمل: "الزمالك يصل للمرمى كثيرًا ولكن يخفق في التسجيل"، مرجعا ذلك إلى وجود لاعبين جدد في مركز الهجوم لكنه سيعمل على تصحيح الأخطاء.

وتابع: "هدفنا دائما في أي ملعب هو الفوز، ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وعامل الجمهور يعتمد على الفريق، وبعض الفرق تتأثر بتواجد الجمهور وبعضهم لا، ونحن في مصر نلعب بدون جمهور".

واستمر: "التعادل مع تونجيت ربما يكون عادلا لكن في مباراة بطل الجزائر كان الزمالك يستحق الفوز وأضاع الفريق العديد من الأهداف".

وأتم: "مصطفى محمد شأنه شأن باقي اللاعبين الجيدين، خروجه يؤثر على الفريق، ولكن لدينا لاعبون جيدون الآن، وأنا متواجد في الزمالك منذ خمسة أشهر ولم نخسر سوي مباراتين وما زلنا في منتصف البطولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.