الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:58 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنزيما يكشف مدى تأثير رونالدو على مسيرته في ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قد أعرب عن فخره في اللعب بجوار كريستيانو رونالدو لسنوات طويلة، مشيراً إلى أنه كان مضطراً للتكيف مع القدرة التهديفية المرعبة التي يملكها النجم البرتغالي.

وكان دور كريم بنزيما في ريال مدريد هو مساعدة كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهداف على مدار 9 سنوات، ولم يكن ينظر إليه على أنه هداف الفريق الأول كما يحدث الآن بعد أن قرر الدون مغادرة النادي في صيف 2018.

وأكد بنزيما هذه النظرية بنفسه، حيث قال في مقابلة أجراها اليوم السبت ونشرتها صحيفة آس الإسبانية “رونالدو؟ الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أن مسيرة رونالدو سمحت لي بلعب دور مختلف”.

وتابع “لقد كان يسجل 50 و60 هدفاً في السنة، وكان علي التكيف مع أسلوب لعبه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكنت سعيداً جداً باللعب إلى جانبه”.

وتطرق المهاجم الفرنسي للحديث عن العلاقة التي تجمعه بمواطنه ومدربه زين الدين زيدان، وأردف قائلاً “إنه أخ كبير بالنسبة لي، إنه موجود دائماً لتقديم المشورة لي خارج الملعب”.

واستعاد كريم بنزيما ذكريات انتقاله إلى ريال مدريد قائلاً “كان عمري 21 عاماً فقط، كنت وحدي ولم تتمكن عائلتي من مرافقتي، كنت معتاداً على قضاء كل وقتي معهم، لذا كانت بدايتي صعبة في النادي”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy