×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:52 صـ 24 رمضان 1442هـ
الأخبار

رسميا.. وكيل محمد صلاح يعلن انتقاله إلي الدوري الإسباني

صلاح
صلاح

كشفت تقارير إعلامية أن محمد صلاح نجم ليفربول دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد الإسباني و منافسه برشلونة للانتقال إلي أحدهما.
وذكر تقرير إسباني جديد تحديد رامي عباس، وكيل صلاح موعدين للاجتماع بمسؤولي ناديين من أجل مناقشة إمكانية انتقال جناح ليفربول إلى صفوف أحدهما الصيف القادم.

وحسب موقع «فوتبول إسبانيا»، فقد حصل وكيل محمد صلاح على موعدين للاجتماع مع مسؤولي ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القادمة، من أجل مناقشة مستقبل النجم المصري.

وأشار التقرير إلى أن الناديين يسعيان للحصول على خدمات محمد صلاح في ظل تخاطبهما من ناحية النتائج سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ما يجعلهما في حاجة لمهاجم قاتل مثل صلاح، حسب الموقع الإسباني.

واختتم مؤكدًا أن موسم الانتقالات الصيفية القادم سيكون مهمًا للغاية، فيما يبقى ليفربول يترنح في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تلقى هزيمة جديدة، اليوم الأحد، أمام فولهام على ملعبه بهدف نظيف.

وينافس محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يتربع حاليًا على القمة بـ 17 هدفًا، إلا أن صدارته تبقى حاليًا مهددة بعدما وصل ملاحقه برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد إلى هدفه رقم 16.

وكان محمد صلاح قد حصل على أسوأ تقييم خلال مباراة فريقه أمام فولهام من موقع Who Scored بـ 5.3، بعدما تسبب في الهدف الوحيد الذي سكن شباك فريقه وأضاع عليه ثلاث نقاط.

محمد صلاح الدوري الأسباني ريال مدريد برشلونة

مواقيت الصلاة

الخميس 03:52 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes