×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 19 أبريل 2021 06:02 صـ 7 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

رحيل محمد صلاح حديث وسائل الاعلام العالمية بعد السقوط المستمر لليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


ما بين القمة والقاع.. التتويج والهزائم.. ضرب الأرقام القياسية وكسرها بشكل سلبى, هكذا أصبح حال ليفربول ونجمه محمد صلاح, فلم يعد الفريق يستفيق من هزيمة حتى يتلقى الأخرى, وكان آخرها هزيمة أول أمس على ملعب أنفيلد أمام فولهام "صاحب المركز الثامن عشر" بهدف تسبب به صلاح بعدما تم قطع الكرة منه داخل منطقة جزاء الليفر ليسجل ماريو ليمينا هدفاً يزيد من أوجاع حامل اللقب .

أصبح ليفربول بعيداً ليس فقط عن التتويج بالدورى, بل عن التواجد فى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدورى الأبطال, وفيما يخص صلاح وصراعه الفردى على حصد لقب هداف البريميرليج, لم يعد الأمر سهلاً أيضاً, فالبرغم من تواجده حتى الآن فى مقدمة هدافى البطولة الإنجليزية برصيد 17 هدفاً إلا أن الثنائى برونو فيرنانديز صانع ألعاب اليونايتد وهارى كين مهاجم توتنهام يمتلكان فى رصيدهما 16 هدفاً واقتربا كثيراً من تخطى صلاح فى ظل انهيار ليفربول وابتعاد نجم الريدز عن التهديف فى آخر أربع مباريات أمام إيفرتون وشيفيلد وتشيلسى وفولهام .

من جانبه أشار موقع توك سبورت إلى رحيل أحد من الثلاثى "محمد صلاح, روبيرتو فيرمينو, ساديو مانى" أصبح أمرا لا مفر منه, وأوضح أن هذا الأمر سيحدث بعدما بات الريدز على بعد أسابيع من التنازل عن لقبه بعد الانهيار الأخير الذى تعرض له الفريق, وتعرضه للهزيمة السادسة على التوالى بملعبه أنفيلد ليصبح فى المركز الثامن .

وأكد الموقع أنه أصبح من الواضح ضرورة إجراء تغيير فى الفريق لمعالجة أزمة الإصابات التى حلت بالريدز هذا الموسم والتى أظهرت أن قائمة الفريق الحالية لا تكفى للمنافسة على البطولات, وفى المقابل لا توجد ميزانية كافية لإدارة النادى من أجل جلب صفقات بسبب تداعيات فيروس كورونا .

وأضاف "توك سبورت" أن الحديث عن رحيل صلاح ظهر جلياً على السطح عقب قرار كلوب بإخراج اللاعب مبكراً خلال مباراة تشيلسى التى خسرها الليفر بهدف, وعقب هذا القرار كتب وكيل اللاعب رامى عباس رسالة غامضة على حسابه الشخصى, مما جعل مستقبله مع الليفر موضوعاً للقيل والقال.

ونقل الموقع رأى النجم الأيرلندى تونى كاسكارينو الذى أكد أن يورجن كلوب سيصطدم بفترة انتقالات صيفية صعبة فى الصيف القادم بإمكانية رحيل أحد نجوم الخط الأمامى لليفر .

وأشار لاعب منتخب أيرلندا السابق أن الأمر لا يتعلق بليفربول فقط, بل بجميع فرق أوروبا بسبب الأزمات المالية الأخيرة, وستكون فترة انتقالات غريبة على الكل .

وفى نفس السياق أكد روبى فاولر نجم ليفربول السابق أنه لا يوجد مانع من رحيل صلاح فى فترة الانتقالات القادمة, مشيراً إلى أنه يحب صلاح ومقتنع بقدراته, إلا أنه فى العصر الحالى لا يمكن إجبار لاعب على البقاء, ودلل فاولر على حديثه بما حدث مع فيليب كوتينيو نجم برشلونة الحالى, عندما كان لاعباً فى ليفربول وطلب الرحيل, استفادت إدارة الريدز من مقابل رحيله بقدرتها على شراء الثنائى فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر .

وفى نفس الإطار علق يورجن كلوب على هزيمة أمس مؤكداً, أنه يعيش أسوأ فتراته التدريبية, وأشار إلى أن صلاح سبب متاعب لدفاع فولهام على مدار اللقاء, مؤكداً أن الفريق استقبل هدفاً ولم يستطع التسجيل من أجل العودة فى اللقاء فحدثت الهزيمة .

ورفض المدرب الألمانى عن الحديث عن تطلع الفريق فيما تبقى من الموسم المحلى, فقط ركز على الفوز بالمباريات هو ما يحتاجه حامل لقب البطولة الإنجليزية .

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي رحيل محمد صلاح

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:02 صـ
7 رمضان 1442 هـ 19 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:24
العشاء 19:46
link link
EFG hermes
EFG hermes