×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 09:06 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

بعد فوزه بالرئاسة.. هل ينجح لابورتا في ضم محمد صلاح لبرشلونة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 


بعد عودته إلى كرسي رئاسة فريق برشلونة الإسباني مرة أخرى، تمكن تولى جوران لابوتا بعد غياب لأكثر من 10 سنوات، من اكتساح نتيجة الانتخابات، ضد منافسه تونى فريشكا وفيكتور فونت.

ومع اعتلاء لابورتا صدة الحكم الكتالوني ظهرت تقارير صحفية تؤكد عودة العملاق الكتالوني للأضواء مرة أخرى والصعود على منصات التتويج، حيث يعتبره جماهير البرسال مصباح علاء الدين السحري الذي سيحقق أمنيات الجماهير

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، فإن برشلونة يعاني من أزمات كثيرة على المستوى فريق كرة القدم، وعلى المستوى المالي أيضًا، حيث من المتوقع أن يتم بيع قائد البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف، والبحث عن البديل المناسب.

رحيل صلاح

وفجرت مساء أمس صحيفة "إيكو" المقربة من نادي، أن الفرعون المصري محمد صلاح ربما يكون البديل المناسب لقيادة برشلونة حال مغادرته ملعب أنفيلد ، حيث يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة وجماهيرية رائعة على مستوى أوروبا، وهذا ما حدث حينما جاء لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة.

ولكن مازلت الأحداث مشعلة أيضا تجاه البرغوث قائد البلوجرانا إذ يتوقف الكثير عند قراره الشخصي الذي لم يحسم حتى الآن، سواء في البقاء داخل قلعة كتالونيا أو البحث عن رحلة نجاح جديدة في نادي آخر.


والجدير بالذكر أن رئيس برشلونة الجديد، تعرفه الجماهير جيدا وتلقبه "بالرجل الذهبي"، حيث قدم الكثير للبلرجرانا خلال فترة توليه رئاسة برشلونة في فترته الأولى، أبرزها التعاقد مع نجوم كرة القدم مثل رونالدينيو، صامويل إيتو، تيري هنري، وزلاتان إبراهيموفيتش وغيرهم.


ويعيش محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول فترة سيئة رفقة الريدز، بالرغم من تصدره قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، ولكن سينتهي عقده مع ليفربول عام 2023.

محمد صلاح ليفربول برشلونة الدوري الإسباني

مواقيت الصلاة

الأحد 09:06 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes