الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم في اليوم العالمي للملاريا 2024.. كل ما تريد معرفته عن المرض كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل رأسية «دي بروين» تمنح مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي أنا لسه صغيرة.. رانيا يوسف تداعب الصحفيين في افتتاح مهرجان الإسكندرية بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين ارتفاعات قادمة في أسعار القهوة بـ السوق العالمي

بعد فوزه بالرئاسة.. هل ينجح لابورتا في ضم محمد صلاح لبرشلونة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد عودته إلى كرسي رئاسة فريق برشلونة الإسباني مرة أخرى، تمكن تولى جوران لابوتا بعد غياب لأكثر من 10 سنوات، من اكتساح نتيجة الانتخابات، ضد منافسه تونى فريشكا وفيكتور فونت.

ومع اعتلاء لابورتا صدة الحكم الكتالوني ظهرت تقارير صحفية تؤكد عودة العملاق الكتالوني للأضواء مرة أخرى والصعود على منصات التتويج، حيث يعتبره جماهير البرسال مصباح علاء الدين السحري الذي سيحقق أمنيات الجماهير

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، فإن برشلونة يعاني من أزمات كثيرة على المستوى فريق كرة القدم، وعلى المستوى المالي أيضًا، حيث من المتوقع أن يتم بيع قائد البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف، والبحث عن البديل المناسب.

رحيل صلاح

وفجرت مساء أمس صحيفة "إيكو" المقربة من نادي، أن الفرعون المصري محمد صلاح ربما يكون البديل المناسب لقيادة برشلونة حال مغادرته ملعب أنفيلد ، حيث يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة وجماهيرية رائعة على مستوى أوروبا، وهذا ما حدث حينما جاء لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة.

ولكن مازلت الأحداث مشعلة أيضا تجاه البرغوث قائد البلوجرانا إذ يتوقف الكثير عند قراره الشخصي الذي لم يحسم حتى الآن، سواء في البقاء داخل قلعة كتالونيا أو البحث عن رحلة نجاح جديدة في نادي آخر.

والجدير بالذكر أن رئيس برشلونة الجديد، تعرفه الجماهير جيدا وتلقبه "بالرجل الذهبي"، حيث قدم الكثير للبلرجرانا خلال فترة توليه رئاسة برشلونة في فترته الأولى، أبرزها التعاقد مع نجوم كرة القدم مثل رونالدينيو، صامويل إيتو، تيري هنري، وزلاتان إبراهيموفيتش وغيرهم.

ويعيش محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول فترة سيئة رفقة الريدز، بالرغم من تصدره قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، ولكن سينتهي عقده مع ليفربول عام 2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.