×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 17 مايو 2021 06:58 مـ 5 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

تصريح ناري من مدرب فيتا كلوب قبل مباراة الأهلي

فيتا كلوب
فيتا كلوب

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب، فلوران إبينجي عن استعداد الفريق لمباراة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا.

واعرب عن ثقته في القوة الهجومية التي يمتلكها .


ويستضيف فيتا كلوب على ملعب "الشهداء" يوم، الثلاثاء المقبل، في "كينشاسا" الأهلي بطل النسخة الماضية بتمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

وخاض النادي الكونغولي خلال الساعات الماضية مباراة ودية نجح في الفوز بها بنتيجة 3-0 أمام فريق تايتنيس للتحضير لمباراة الأهلي.

وعبر إبينجي عن سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبي فيتا كلوب في تصريحات نقلتها بوابة "FootRDC" الكونغولية، وقال: "أحببت الطريقة التي بدأنا بها مباراة اليوم، هذا هو أسلوبنا، نبني الهجمات من الخلف وبدون أي خوف".

وعن الاستعدادات قبل مباراة الأهلي: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف، أحاول معرفة القدرة التهديفية للاعبين من خلال مباراة ودية أو أخرى، لأنها سلاح قوي في هذه المواجهة".

وتابع: "حتى الآن، لم استقر على التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي ولكننا نسعى لاختيار أفضل العناصر الممكنة من خلال المباريات الودية خاصة بعد عدم تمكنا من اللعب في الدوري الكونغولي".

وأتم: "بخلاف حارس المرمى، لا نضمن لأي لاعب آخر اللعب أمام الأهلي، لأن الفرص أمام جميع اللاعبين ليثبتوا أنفسهم في المباريات الودية

فيتا كلوب الأهلي الهجوم

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:58 مـ
5 شوال 1442 هـ 17 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:11
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes