الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى عبدالغني تصدم جمهورها :هغني مهرجانات

أعلنت الفنانة منى عبدالغني، عن أحدث أعمالها الفنية المنتظرة قريبا في شهر رمضان، حيث ذكرت أنها ستشارك في مسلسل إذاعي كوميدي مع الفنان محمد هنيدي، وكشفت أن أغنية تتر المسلسل الإذاعي مهرجانات والمسلسل كوميدي ووافقت على فكرة غناء تتر مهرجانات بشكل فوري مع هنيدي.

وتابعت منى عبد الغني أنها تحب ميكروفون الإذاعة بشكل كبير، ووافقت على المشاركة في المسلسل الإذاعي ووافقت على غناء أغنية التتر والتي تعتبر مهرجانات، لكن كلمات الأغنية كوميدية.

وأضافت : «بعدما قرأت سيناريو المسلسل الإذاعي وافق على الفور لأن الدور مختلف وكوميدي ومع محمد هنيدي وحبيت أشارك في هذا الدور، أنا سعيدة جدًا أني هشارك في الدور ده، وغالبا محمد هنيدي اللي اختارني بنفسه، أنا لما قرأت السيناريو بتاعي فطست من الضحك، وأقول لنفسي معقول أنا هعمل كده، أنا بعشق ميكرفون الإذاعة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.