×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 01:43 مـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

هجوم على روبي بسبب أغنيتها الجديدة.. والجمهور: فين أيام العجل الجميل

روبي
روبي

أثارت أغنية الفنانة روبي الجديدة "أنا لو زعلانة" من ألبومها الجديد "حتة تانية" جدلاً كبيراً عبر السويشال ميديا بعد طرحها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وتصدرت روبي تريند يوتيوب فور طرح الأغنية لتتصدر بعدها محركات البحث العالمية جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب كلمات الأغنية الرومانسية التي اعتبرها الجمهور غير ملائمة مع روبي حيث اعتاد على مشاهدتها في كليبات مرح وفرشة مثل كليب "ليه بيداري كده" و"كل ما أقوله آه" و"أنت عارف ليه".

وعلق أحد متابعيها قائلاً: "سكة الحزن دي مش سكتك فين أيام العجلة وليه تداري كده ولا أنا داري"، وقالت أخرى: "خليكي في الفرفشة لايقة عليكي وعلى صوتك أكتر"، وكتب آخر: "الحزن مش ملعبك ارجعي زي ما كنتي"، وعلقت أخرى: "فين أيام العجل الجميل".

أغنية "أنا لو زعلانة" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج مصطفى عامر، والأغنية أولى كليبات ألبوم روبي الجديد "حتة تانية".

وتقتحم الفنانة روبي تجربة تقديم الفوازير للمرة الأولى في مشوارها الفني، حيث من المقرر أن تقدم فوازير شهر رمضان للعام الجاري، بعد تعاقدها رسمياً مع المنتجان وليد منصور وعمرو كمال على إنتاج وتنفيذ فوازير لرمضان المقبل.

روبي أغنية أنا لو زعلانة الموجز هجوم على روبي بسبب أغنيتها الجديدة والجمهور فين أيام العجل الجميل اليوتيوب فوازير رمضان وليد منصور

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:43 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes