الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التربية والتعليم تكشف عن مفاجأة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024 باق 48 ساعة فقط .. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 تعرف علي إجازة عيد الأضحى 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام 4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها

بالتفصيل.. كل ما تريد معرفته عن قائمة ترشيحات الأوسكار لعام 2021

 الأوسكار
الأوسكار

رغم الظروف التى يعاني منها العالم وخاصو قطاع السينما بشكل خاص والترفيه والثقافة بشكل عام جراء تفشي ​فيروس كورونا​، لا تزل الاحتفالات والفعاليات الفنية الكبرى مستمرة بإثبات وجودها عالمياً.

ورغم الضائقة الصحية التي يعاني القطاع الفني العالمي منها منذ عام كامل، بداية من جوائز ​جولدن جلوب​ إلى جوائز جرامي، وصولاً إلى الإعلان عن قائمة ترشيحات ​الأوسكار​ لعام 2021، في دورة الجائزة الثالثة والتسعين، والتي ستقام يوم 25 أبريل المقبل.

نستعرض معكم قائمة ترشيحات الأوسكار لعام 2021، التى تصدرت هذا العام، بعشرة ترشيحات، فيلم ​ديفيد فينشر​ "Mank"، الذي يتبع قصة كاتب السيناريو هيرمان جيه مانكيفيتش، الذي شارك في كتابة فيلم المواطن كين، بما فيها فئة أفضل فيلم وأفضل مخرج.

هذا بالإضافة إلى ترشيح سيدتان لأول مرة عن فئة أفضل مخرج، وهما المخرجتان هما كلوي تشاو وإيميرالد فينيل.

ومن المرشحون لأفضل فيلم The Father، Judas and the Black Messiah، Mank ،Minari ،Nomadland Promising Young Woman، Sound of Metal، The Trial of the Chicago 7.

وهناك المرشحات عن فئة أفضل ممثلة كاري موليغان عن امرأة شابة واعدة، فرانسيس مكدورماند عن نومادلاند، فيولا ديفيس عن ما راينيز بلاك بوتوم، فانيسا كيربي عن بقايا امرأة، أندرا داي عن الولايات المتحدة مقابل بيلي هوليداي.

كما يوجد المرشحون عن فئة أفضل ممثل: ​تشادويك بوسمان​ عن "ما راينيز بلاك بوتوم"، ريز أحمد عن "صوت الميتال"، ​أنتوني هوبكنز​ عن "الأب"، ​جاري أولدمان​ عن "مانك" وستيفن يون عن "ميناري".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.