×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 03:40 صـ 29 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تعرف على حكم لمباراة المولودية والزمالك بأبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

تلقى نادي الزمالك صباح اليوم إخطارا من الاتحاد الإفريقي "كاف"، بأسماء طاقم حكام مباراة الفريق المقبلة أمام المولودية الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري، ويعاونه يحيى التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفواري ريني ولياميز مراقبا للمباراة.


وحدد "كاف" يوم 3 أبريل المقبل موعدا لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويحتاج الأبيض للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

وعانى الزمالك في الفترة الماضية من سلبية واضحة في الأداء الهجومي، وبالتحديد منذ رحيل مصطفى محمد عن القلعة البيضاء للاحتراف في الدوري التركي، ويكفي العلم بأن الفريق الأبيض خلال مشاركته في 4 مباريات كاملة بدور المجموعات لم يسجل إلا هدفاً واحداً كان في شباك الترجي التونسي برادس في المباراة التي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن معالجة هذا الأمر عن طريق منح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الصاعد فرصة حقيقية لاكتساب الخبرات وإعداد مروان حمدي والجزيري على النحو الذي يناسب هجوم الزمالك.

الزمالك نادي الزمالك نادي المولودية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:40 صـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes