الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا

زيدان: مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة وشاقة

زيدان
زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن مواجهة فريق ليفربول في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ستكون مباراة صعبة وشاقة.

وأوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الجمعة، ريال مدريد في مواجهة ليفربول الإنجليزي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه سلتا فيجو اليوم السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي :"نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وشاقة. في هذا المستوى كل الفرق تكون قوية. ستكون مباراة شاقة. نعرف ليفربول وسنكون مطالبين بعمل بدني كبير وستكون هذه المباراة عقب نهاية فترة التوقف الدولي، ونحن نركز في لقاء الغد".

وأكد :" لا يمكننا أن نحدد ما إذا كانت القرعة جيدة أم سيئة. ليفربول يعلم ما تطلبه الأمور لعبور هذا الدور ونحن نعلم هذا. ستكون مواجهة بين فريقين فازا بدوري أبطال أوروبا عدة مرات وستكون صعبة. دائما ما تكون المباريات في هذا الدور صعبة".

وقال :"بعد يوم 30 مارس لا نعلم ما سيحدث، وسنلعب مباراة الذهاب في دور الثمانية بدوري الأبطال في أي مكان يبلغونا به. نفضل اللعب في ملعب ألفريد ودي ستيفانو، ولكننا سنرى ما سيقال".

وعن مواجهة سلتا فيجو قال :"الآن لدينا مباراة صعبة أمام سلتا فيجو. إنه فريق يجيد لعب كرة القدم أفكر في مباراة الغد ولن أقول شيئاً عن البقية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.