الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يفجر مفاجأة : أنا الرئيس الشرعى للبلاد

لا يزال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، متمسكًا بمزاعمه الخاصة بتزوير الانتخابات الرئاسية لعام 2020 والتي فاز فيها الرئيس جو بايدن.

ووفقًا لوسائل إعلام أمريكية، يواصل ترامب لهجته الخاصة بتزوير الانتخابات، حتى بعد أكثر من 4 أشهر من هزيمته أمام بايدن.

وقال الرئيس الأمريكي السابق في بيان أمس السبت "للأسف الانتخابات كانت مزورة"، مضيفًا أن المحكمة العليا والمحاكم الأمريكية الأخرى - التي لم تنجح أمامها عشرات الدعاوى القضائية التي رفعها مستشاروه - كانت "جبانة ووضيعة" وستدرج في التاريخ وفقًا لذلك.

وجاء بيان ترامب هذا، ردا على مقال في صحيفة "نيويورك تايمز"، والذي تحدث عن أن النشطاء والسياسيين المحافظين كانوا يجعلون مزاعم ترامب بشأن تزوير الانتخابات على رأس أولوياتهم، كوسيلة لجمع التبرعات والحفاظ على المؤيدين في الصف.

ومنذ انتخابات 3 نوفمبر الماضي، يواصل ترامب ترديد المزاعم بحدوث تزوير حرمه من الفوز.

فيما تستمر عدة مواقع تابعة للجمهوريين، تروج بأن ترامب لا يزال "رئيسا" للولايات المتحدة.

وحسب صحيفة "يو.أس.أيه. توداي"، فإن المواقع التابعة للجمهوريين بمقاطعات "ميامي" و"هيلزبورو"، في ولاية فلوريدا، ما زالت تظهر ترامب كرئيس.

ووفقًا لما استعرضته مواقع الجمهوريين في جميع مقاطعات الولاية الـ 67، يزعم بعض المسؤولين أن الاستمرار في إظهار ترامب كرئيس، ناجم عن "غفلة"، على الرغم من أن بعض المواقع قامت بتحديث قائمتها بمسؤولين منتخبين حديثا،فيما لم يخف آخرون نيتهم إظهار الأمر، "عن قصد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.