×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 11:43 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العاليوزير المالية: نظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI» يسير بخطى ثابتةبالتفاصيل .. جامعة القاهرة ضمن أول400 جامعة مرموقة عالميا في تصنيف US News الأمريكيالسيسي يستقبل نظيره الرومانى كلاوس يوهانيس بقصر الاتحاديةمبيعات المستثمرين تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بمستهل جلسة اليوممكتب رئيس الوزراء السوداني يؤكد عودة حمدوك وزوجته لمنزلهماوزيرة التخطيط :: علاقات واسعة وعميقة تربط بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
كورة وملاعب ملاعب عالمية

أتالانتا يحكم قبضته على المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفوز ثمين على فيرونا

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

حافظ أتالانتا على فرصته الجيدة في إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي من خلال فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فيرونا اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وحسم أتالانتا المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الأول سجلهما روسلان مالينوفسكي ودوفان زاباتا في الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و42 .

وترجم أتالانتا ضغطه الهجومي على مدار الشوط الأول إلى هدفين رفع بهما رصيده إلى 65 ليتساوى مع رصيد انتر ميلان المتصدر ويصبحان أقوى الفرق هجوميا في البطولة حتى الآن.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر انتر ميلان فيما تجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ويخضع انتر الآن للحجر الصحي بعد إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد لتتأجل مباراة الفريق أمام ساسولو والتي كانت مقررة أمس السبت.

الدوري الإيطالي أتالانتا فيرونا الكالتشيو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:43 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes