الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتالانتا يحكم قبضته على المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفوز ثمين على فيرونا

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

حافظ أتالانتا على فرصته الجيدة في إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي من خلال فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فيرونا اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وحسم أتالانتا المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الأول سجلهما روسلان مالينوفسكي ودوفان زاباتا في الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و42 .

وترجم أتالانتا ضغطه الهجومي على مدار الشوط الأول إلى هدفين رفع بهما رصيده إلى 65 ليتساوى مع رصيد انتر ميلان المتصدر ويصبحان أقوى الفرق هجوميا في البطولة حتى الآن.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر انتر ميلان فيما تجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ويخضع انتر الآن للحجر الصحي بعد إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد لتتأجل مباراة الفريق أمام ساسولو والتي كانت مقررة أمس السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.