الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإفتاء تكشف حكم ارتداء الحجاب خلال رمضان فقط

أكد الدكتور أحمد ممدوح مدير إدارة الأبحاث الشرعية وأمين الفتوى بدارالإفتاء المصرية ردا على سؤال حول حكم ارتداء الحجاب خلال شهر رمضان فقط أن الحجاب واجب وإذا كنت غير محجبة وتصلي وتصومي فتمسكي بصلاتك وصيامك حتى ولو كنت غير محجبة، وكونك تريدين الحجاب في رمضان هذا شيء جيد لان صيامك وصلاتك في رمضان وانت بالحجاب أفضل من ان تكوني بدون حجاب.

وأضاف خلال لقائه بالبث المباشر المذاع عبر صفحة دار الإفتاء على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه من الصحيح ان الحجاب فرض وواجب والأفضل ان تتحجبي لكن هناك قاعدة فقهية تقول ((الميسور لا يسقط بالمعسور)) وهناك مقولة ان ((مالا يدرك كله لا يترك كله)) ومن الجائز أنك بعد انتهاء رمضان تتمسكي بالحجاب برغبتك وباقتناع تام، لكن يبقى الأفضل ان تصومي وتصلي وتتحجبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.