الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ملكة جمال مصر.. وصاحبة أجمل عيون.. وابنة شقيق عادل إمام.. ما لا تعرفونه عن ”نور” الفتاة المدللة في عائلة الزعيم

أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "أيقونة الجمال" لما تتمتع به من جمال طبيعي ورقة وأنوثة فهي صاحبة العيون الساحرة لقبها متابعيها بـ "ملكة جمال مصر" هي "نور عصام" إمام" ابنة شقيق الفنان الكبير عادل إمام، قررت أن تسلك طريق بمفردها في عالم الموضة والأزياء بعيداً عن مجال التمثيل المهنة المفضلة لدى عائلتها.

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان الكبير عادل إمام لديه شقيقة وحيدة تدعى "إيمان إمام" زوجة الفنان الراحل مصطفى متولي وابنهما هو الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، ولديه شقيق آخر وهو المنتج عصام إمام.

ونور إمام هي ابنة المنتج عصام إمام الشقيق الأصغر للفنان عادل إمام الذي أنتج عدد كبير من الأعمال السينمائية لشقيقه تعتبر من أهم الأفلام في مشوار الزعيم مثل "الإرهاب والكباب" و"أمير الظلام" و"التجربة الدنماركية" و"عريس من جهة أمنية" و"السفارة في العمارة"، والكثير من الأعمال.

قررت نور عصام إمام الابتعاد عن مجال التمثيل نهائياً المهنة الأولى والمفضلة لدى عائلة الزعيم فهي أيضاً ابنة الممثلة المعتزلة نهلة رأفت التي اعتزلت التمثيل بعد زواجها من عصام إمام قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرح في مطلع الثمانينات حتى التسعينات من القرن الماضي ومن أهم أعمالها "شىء من الحنان" و"سر الأرض" و"وجو للحب" و"قلب الأسد" و"ناس ولاد ناس" و"حكاية الغريب" و"بين ثلاثة" و"صباح الخير يا جاري" و"شقة الأستاذ عليوة" و"الحب في عصر الجفاف".

تعمل نور إمام في تصميم الأزياء والملابس الجاهزة ولديها علامة تجارية خاصة بها، حيث درست عالم الأزياء في إحدى الجامعات بلندن.

تعتبر نور إمام الفتاة المدللة في عائلة الزعيم ولديها شقيقة أخرى تدعى "فرح"، تحرص على مشاركة متابعيها صورها مع عائلتها وخاصة مع عمها الفنان الكبير عادل إمام، وتعتبر صاحبة أحدث صيحات الموضة في مصر ويفضلن العديد من النجمات والمشاهير ارتداء ملابسهن من أزيائها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.