الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلامى اللي هيمشى .. كواليس خلافات ليلى أحمد زاهر مع والدها بسبب ”هزر فزر”

ليلي ووالدها
ليلي ووالدها

شاركت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر جمهورها ومحبيها بفيديو لبرومو حلقتها الأولي من برنامج "هزر فزر مع لولي" والمقرر عرضه بداية من يوم السبت القادم علي قناة «cbc»، و الذي تخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج خلفًا للفنانة هنا الزاهد التي قدمت الجزء الأول.

البرومو تم الترويج له بجمل من الحلقات التي يظهر فيها النجوم للتسابق، بينما تردد «ليلى» مازحة عن مناوشاتها مع ضيوفها حيث قالت لوالدها الفنان أحمد زاهر أثناء استضافته في البرنامج :« انت بابا في البيت لكن هنا أنا المذيعة وكلامي اللي هيمشي» وفي جمل أخرى «استنوني.. مع لولي»، ومن المقرر عرض الحلقات السبت والأحد 10 مساءً قريبًا.

يذكر أن البرنامج، الذي تستعد الفنانة لإطلاقه عما قريب، هو برنامج ترفيهي، يعتمد في فكرته الرئيسية على استضافة فريقين من الفنانين، وفي كل فريق من الاثنين هناك ثلاثة أو أربعة فنانين، ويظل الفريقان يتنافسان للفوز في نهاية الحلقة، والأسئلة المطروحة بالحلقة غالبيتها فنية، فيما يُطلب من الضيوف التمثيل واستعمال مواهبهم الفنية.

وكانت «ليلى» قد أنهت مسلسلها «في بيتنا روبوت»، منذ أسابيع، حيث قدمت دور البطولة مع الفنان هشام جمال، والفنانين شيماء سيف وعمرو وهبة، والذي كانت تدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسًا على عقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.