الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:17 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة كلوب.. صلاح يتخذ قرار حاسم بعد مباراة ريال مدريد

صلاح
صلاح

كسفت قناة "ESPN" عن موقف محمد صلاح نجم ليفربول من الرحيل عن الريدز مؤكدة أن فريق ليفربول أضحى في حالة حيرة إزاء وضع اللاعب المصري البالغ 28 عاما.

وأضافت أن ثمة شعورا متزايدا دتخل فريق ليفربول بأن محمد صلاح يتطلع إلى التغيير والانتقال لفريق جديد.

وأشارت إلى أن خطوة محمد صلاح سترتبط بوضع فريق ليفربول مع نهاية الموسم، لكن الفريق الإنجليزي يبدو مرتاحا نسبيا لأن عقد النجم المصري ما زال فيه عامان.وقال التقرير أن علاقة صلاح بيورجن كلوب مدربه و مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حاسمة في تحديد مصير محمد صلاح

فضلا عن ذلك، تشير التقارير إلى عدم ظهور أي تغير في التزام محمد صلاح وأدائه في المباريات، رغم تطلع اللاعب إلى التغيير، والدليل على ذلك تسجيله 17 هدفا خلال الموسم الحالي من "البريميرليج".

وفي فبراير، كان أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، إيان ياش، قد رجح أن يبقى محمد صلاح في صفوف "الريدز".

ورجح ياش أن يبقى صلاح في ليفربول لأن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أقوى الدوريات في العالم، وأكثر حظوة بالمتابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy