الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

استقالة مصطفى عبده من رئاسة شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة المصري

مصطفى عبده
مصطفى عبده

اعتذر مصطفى عبده نجم النادي الأهلي السابق عن عدم الاستمرار في مهمته كرئيس لشركة كرة القدم بنادي غزل المحلة المنافس بالدوري المصري الممتاز.

وقال عبده في بيان رسمي اليوم السبت : "بعد تجربة ثرية .. يؤسفني أن أتقدم باعتذاري عن عدم استمراري في مهام عملي بنادي غزل المحلة، قلعة وفخر الصناعة والرياضة المصرية، وذلك لتعارضها مع عملي بقناة النادي الأهلي وصعوبة الجمع بينهما".

وأضاف :"انتهز الفرصة وأتقدم بخالص شكري وتقديري لإدارة هذا النادي العظيم على منحي شرف العمل والتعامل في كيان كبير ومنحي فرصة اكتسبت منها خبرات إدارية عظيمة ، وأتمنى أن أكون ساهمت ولو بجزء صغير في عودة تروس ماكينات فريق غزل المحلة للدوران بنجاح من أجل استعادة هيبة أحد أكبر الأندية الجماهيرية ذات التاريخ الكبير".

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 22 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.