×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 06:31 مـ 27 شوال 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

ترامب مدين لحارسه الشخصي والسبب غريب.. تعرف عليه

دونالد ترامب
دونالد ترامب

في مفاجأة غريبة يزعمها حارس شخصي سابق لدونالد ترامب أن الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة مدين له بمبلغ 130 دولارًا مقابل طلب وجبات من ماكدونالدز دفع ثمنها في عام 2008.

فعلى الرغم من كل الأموال التي يمتلكها دونالد ترامب إلا انه مدان إلى الحارس الشخصي له بمبلغ مالي، وبالتالي يقول " كيفن مكاي" الحارس السابق للملياردير دونالد ترامب ، أن رئيسه السابق طلب منه أن يدفع ثمن طلبات الطعام من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة المفضلة لديه.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التى أشارت إلى ما قاله "مكاي" إنه قبل أن يصبح دونالد رئيسًا ، أنفق 130 دولارًا من أمواله على ولم يرد له النقود، وفي حديثه قال مكاي: " أخبرني أنه سيعيد لي المال ، لكنه لم يفعل ذلك أبدًا".

وتابع: «لفترة طويل كنت أعمل معه، ظللت أفكر أنه سيقول كيفن ، هذا هو المال الذي أدين لك به، لكن ذلك لم يحدث"، وأكمل اعتقدت أنه كان شخصًا جيدًا عندما بدأت العمل معه لأول مرة ، لكنني أعتقد أنه كما جئنا جميعًا لنرى ، فهو ليس رجلًا ملتزمًا بكلمته، وتم شراء الطعام قبل رحلة العودة إلى الولايات المتحدة من اسكتلندا، حيث يمتلك دونالد العديد من ملاعب الجولف،و كنا نقود السيارة وعندما وصلنا إلى جسر دون ، طلب التوقف عند ماكدونالدز حتى يتمكن من شراء الطعام لرحلة العودة إلى نيويورك».

اللافت للنظر أنه عندما اتضح أن ترامب ليس لديه نقود ، سأل ماكاي عما إذا كان بإمكانه تقديم المال له، وهو ما وافق عليه، وأخبره ترامب أنه سيستعيدها ولكن على ما يبدو ، لم يتم الحديث عنها مرة أخرى.

دونالد ترامب حارس دونالد ترامب كيفن مكاي الحارس السابق للملياردير دونالد ترامب

مواقيت الصلاة

السبت 06:31 مـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink