الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى العمروسي تتهم مسلسل ”الطاووس” بالمتاجرة بابنتها: بنتي مش فتاة الفيرمونت

نهى العمروسي وابنتها نازلي
نهى العمروسي وابنتها نازلي

اتهمت الفنانة نهى العمروسي صناع مسلسل "الطاووس" بالمتاجرة بقضية ابنتها "نازلي مصطفى كريم" المعروفة إعلامياً بـ "فتاة الفيرمونت".

وتقدمت نهى العمروسي ببلاغ إلى النائب العام والمجلس الاعلى للاعلام ونقابة السينمائيين ضد صناع مسلسل "الطاووس" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد استخدام صورة ابنتها "نازلي" واسم قضية "الفيرمونت" كدعاية للعمل عبر السويشال ميديا.

ونشرت نهى العمروسي بيان اعلامي جاء كالتالي: "تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره علي العديد من الصفحات واسعة الانتشار علي مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس.. وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير علي التحقيقات ومجراها، كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية".

وأضاف البيان: "واذاء اصرار أصحاب هذه الصفحات علي المضي في تلك الدعاية الرخيصة علي حساب أجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر، كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا الي النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية".

وقد أثار البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس" المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 حالة من الجدل عبر السويشال ميديا لأن العمل يتناول قضايا الاغتصاب والتحرش وسطوة النفوذ وربطها بقضية فتاة الفيرمونت التي شغلت الرأي العام مؤخراً.

يذكر أن مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم ورانيا محمود ياسين وهالة فاخر وخالد عليش وعابد عناني وهبة عبد الغني ومها نصار وفرح الزاهد، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة