الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تظهر بمكياج كامل بعد حكايتها مع ”مُغسلة الموتى”.. تفاصيل مثيرة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد ظهرت من خلاله بمكياج قوي وباطلالة مختلفة، جذبت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة متابعيها عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وفضلت عدم التعليق علي الفيديو.

وهو أول ظهور لها بعد تصريحاتها التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت في لقاء لها انها تتمني إن تقدم شخصية "مُغسلة الموتي" مشيرة أنها تؤدي مهنة تراها صعبة للغاية وأن من يعمل بها يكون شخص قوي ومتماسك.

وأكدت : "فكرت فيها لما والدتي ماتت وكنا بنغسلها قد إيه اللي بيشتغل في المهنة دي بيكون قوي وبيعيش حياته عادي بعد ما بيخلص شغله".

وتطرقت غادة عبدالرازق في حديثها عن رغبتها في التعاون مع الفنانة يسرا والزعيم عادل إمام: "نفسي أمثل مع يسرا واشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد".

وتشارك عبد الرازق هذا العام من خلال مسلسل "لحم غزال" والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، حيث تواصل حاليا تصويره، وهو من بطولة شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.