الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”اللحية” موضة نجوم دراما رمضان هذا العام

كشف عدد كبير من النجوم عن "اللوك" أو الشكل الذي يظهر به أمام الجمهور في مسلسلات رمضان القادم وظهر العديد من الفنانين على البوسترات والإعلانات الدعائية وهم يطلقون "اللحية" حتى تتناسب مع شخصية المتطرف الديني أو الداعية الإسلامي.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز النجوم الذين يظهرون بـ "اللحية" في رمضان.

يعتبر النجم ياسر جلال من أكثر النجوم ظهورا باللحية، حيث حرص على الاحتفاظ ب "دقنه" وشاربه في مسلسله الجديد "ضل راجل" الذي يخوض به المنافسة في رمضان.

وظهر ياسر جلال باللحية للمرة الأولى في أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما من خلال مسلسل "ظل الرئيس" مع علا غانم وهنا شيحة، كما ظهر بها في جميع مسلسلاته مثل "الفتوة" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي.، ومسلسل "رحيم" بطولة نور اللبنانية ومحمد رياض، ومسلسل "لمس أكتاف" مع فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع.

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية ونيرمين الفقي ومحمود عبد المغنى ورنا سماحة، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

ويجسد النجم طارق لطفي دور إرهابي، حيث ظهر على البوستر الرسمي في مسلسله الجديد "القاهرة كابول" بلحية طويلة وعمامة كالتي ترتديها الجماعات التكفيرية.

وعلق المنتج تامر مرسي عن بوستر مسلسل "القاهرة كابول" قائلاً: "محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه.. والدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، المتحدة تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة".

مسلسل "القاهرة كابول" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

وكشف الفنان محمد رمضان عن نيولوك شخصيته في مسلسله الجديد "موسى"، وظهر في أكثر من صورة وهو يطلق "لحيته" وشاربه، حيث يجسد شخصية شاب صعيدي يدعى موسى ويقاوم الاحتلال الإنجليزي ويحتوي العمل على العديد من المواقف والصراعات يظهرها في قالب درامي شيق.

مسلسل "موسى" بطولة كل من، محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وأمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وكشف الفنان حمادة هلال عن شخصيته التي يقدمها خلال مسلسله الجديد "المداح"، من إخراج أحمد سمير فرج، حيث نشر صورة من كواليس العمل وظهر خلال الصورة بلحية طويلة وجلباب ويجلس أمام المصحف الشريف ويصلي بشخصية صابر المداح، ومن المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشر هلال الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع الصور "إنستجرام" وكتب: "صابر المداح، مدد يارب، رمضان ٢٠٢١ بإذن الله".

مسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، وبطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وجمال عبد الناصر وآخرون.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "الملك" بطولة النجم عمرو يوسف، الذي كان سيعرض في شهر رمضان المقبل مقتبسا عن رواية "كفاح طيبة" للأديب المصري نجيب محفوظ، وذلك بعد الانتقادات الحادة لـ "لحية" بطل العمل وبعض المغالطات التاريخية.

وقالت المتحدة في بيان إنها شكلت "لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان القادم".

ومسلسل "الملك" تدور أحداثه حول الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، وبطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ورشدي الشامي وباسل الزارو ومحمد علاء وماجد المصري، وقصة نجيب محفوظ، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي.

ويواصل النجم أمير كرارة تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب" حيث يجسد من خلاله شخصية "عساف الغريب" والذي تطلب أن يطلق لحيته وشاربه وهو ما كشفه البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه على الشاشات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وفردوس عبد الحميد، وتأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة