الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نداء عاجل من فلسطين لـ المجتمع الدولي

أبو مازن
أبو مازن

أصدرت وزارة الخارجية الفلسطينية بيانًا طالبت فيه المجتمع الدولي من جديد بتحمل مسؤولياته السياسية والقانونية والأخلاقية تجاه انتهاكات الاحتـلال الإسرائيلي للقانون الدولي.

كما شددت الوزارة الفلسطينية في بيانها علي ضرورة اتخاذ ما يلزم من الإجراءات الكفيلة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

ووفق وكالة وفا فقد أدانت الخارجية جرائم قوات الاحتـلال واعتداءاتها المتواصلة على الفلسطينيين وأرضهم وممتلكاتهم للقضاء على الوجود الفلسطيني والتي كان أحدثها الجريمة التي ارتكبها الاحتـلال بحق الطفل عز الدين البطش 13 عاما وإصابته بالرصاص في عينه اليمنى ما تسبب بفقدانها.

وأكدت الخارجية أن صمت المجتمع الدولي يشجع الاحتـلال على التمادي في انتهاكاته وجرائمه بحق الفلسطينيين داعية إلى تحرك دولي عاجل لتوفير الحماية الدولي للشعب الفلسطيني ومحاسبة مسؤولي الاحتـ.ـلال على جرائمهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة