×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:09 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العاليوزير المالية: نظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI» يسير بخطى ثابتةبالتفاصيل .. جامعة القاهرة ضمن أول400 جامعة مرموقة عالميا في تصنيف US News الأمريكيالسيسي يستقبل نظيره الرومانى كلاوس يوهانيس بقصر الاتحاديةمبيعات المستثمرين تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بمستهل جلسة اليوممكتب رئيس الوزراء السوداني يؤكد عودة حمدوك وزوجته لمنزلهماوزيرة التخطيط :: علاقات واسعة وعميقة تربط بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
نجوم الفن

حقنة خاطئة.. إصابة فيفي عبده بالشلل وفقدان الحركة مدى الحياة

الموجز

أثارت النجمة فيفي عبده قلق جمهورها ومحبيها في مختلف أنحاء الوطن العربي بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة حقنة خاطئة نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وقالت فيفي عبده: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية ادعولي بحق الشهر الكريم.. كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهني الله يسامحهم كل سنة وانتم طيبين وبخير ورمضان كريم".

وكشفت الفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عن آخر تطورات حالة والدتها الصحية حيث قالت: "الحمد الله أمي لسه خارجه من العمليات حالاً.. اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقماً من فضلكم ادعوا لأمي.. ربنا يقومها بألف سلامة يارب".

وما زالت فيفي عبده تثير جدلاً حول مرضها وبدأ جمهورها يتساءل عن حقيقة مرضها وسط حالة من قلق محبيها خاصة أنها لم تظهر في أي مقاطع فيديو مصورة كعادتها وهي تتحرك على قدميها وهو ما أثار الشكوك لدى الكثيرين بأنها أصيبت بـ "الشلل".

وتدوالت بعض التقارير على السويشال ميديا أن فيفي عبده إصيبت بالشلل وفقدان القدرة على الحركة بسبب حقنة خاطئة لمعالجة إلتهابات الأعصاب وهو ما أفقدها القدرة على السير.

وعلى الرغم من خضوع فيفي عبده لجلسات طبيعية خلال الشهور الماضية إلا أن الأطباء قرروا إجراء عملية جراحية عاجلة وذلك بعد شعورها بألآم شديدة في الفقرات.

ولم تتجاوب الفنانة فيفي عبده مع رغبة جمهورها حول ظهورها في مقطع مصور تؤدي من خلاله بعض الرقصات أو تعلن عن مرضها التي تعاني منه، وهل بالفعل فقدت الحركة وأصيبت بالشلل.

وأكدت فيفي عبده إنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ وتخضع حالياً لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب حيث قالت: "مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا، أولاً بشكركم على حبكم وسؤالكم عليا وربنا يخليكم ليا.. أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد الله رب العالمين، هو بس واحد إداني حقنة غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده".

فيفي عبده إصابة فيفي عبده بالشلل وفقدان الحركة مدى الحياة الموجز عزة مجاهد تويتر انستجرام نقابة المهن التمثيلية حقنة خاطئة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:09 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes