الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:00 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى منصور يشكر صناع مسلسل ”الاختيار 2”: فخور بشرطة وجيش بلدي

حرص الفنان مصطفى منصور، على توجيه رسالة شكر إلى فريق عمل وصناع مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

ونشر مصطفى منصور صورة جديدة تجمعه بالفنان أحمد مكي، وعلق قائلاً: "على قد ما الحلقه الخامسه من مسلسل الاختياركانت مؤلمه ورجعتنا لأيام صعبه جدًا كلنا مرينا بيها .. على قد ما الواحد مبسوط وفخور بشرطه بلده و جيشها ومجهودهم الرهيب اللى شفنا جزء بسيط منه .. وشكر خاص جدا لصناع المسلسل من الشركه المنتجه تامر مرسي".

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كل من، كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم ومحمد علاء ومحمد فراج وعمرو عبد الجليل وكريم سرور ومحمد جمعة ومراد مكرم وخالد النبوي وإسلام جمال وعلي الطيب وأحمد داش، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة