الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لليوم الثالث على التوالي..اشتباكات بين الفصائل الموالية لتركيا في رأس العين

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، استمرار الاشتباكات بوتيرة عنيفة جدًا داخل مدينة رأس العين (سري كانييه)، في إطار الاقتتال الطاحن بين الفصائل الموالية لأنقرة فيما بينها.

وأكد المرصد أن المدينة شهدت منذ منتصف الليل وحتى شروق الشمس حرب شوارع طاحنة، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة من رشاشات ثقيلة وقذائف هاون وآر بي جي، وسط معلومات مؤكدة عن سقوط قتلى وجرحى بين الأطراف المتقاتلة.

وبدأت الاشتباكات مساء الأحد بين مجموعات من فصيل «السلطان مراد» فيما بينهم، ليتطور إلى تدخل كل من أحرار الشرقية وفرقة الحمزة، واستقدام دعم وتعزيزات من خارج المدينة إليها.

واشتدت وتيرة الاشتباكات بشكل عنيف بعد منتصف الليل، وسط استنفار كبير للقواعد والنقاط التركية داخل رأس العين وعند المعبر الحدودي وذلك لقرب الاشتباكات منه، كل ذلك جرى وسط سخط واستياء شعبي كبير على خلفية الحرب الطاحنة ضمن أحياء المدينة والذي بث الذعر والخوف لدى الأهالي، حيث تشهد المدينة اشتباكات متواصلة منذ ثلاثة أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.