الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:11 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى العمروسى توضح علاقتها بدعاوى إيقاف مسلسل ”الطاووس”

نهي العمروسي
نهي العمروسي

حرصت الفنانة نهى العمروسي علي توضيح علاقتها بدعوات إيقاف مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان، الذي يعرض حاليا خلال الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

حيث نفت علاقتها بهذه الدعاوي وأشارت أنها مع حرية الإبداع وتحترم مهنتها وأن اعتراضها فقط كان على استغلال صور ابنتها كدعاية للعمل.

ونشرت "العمروسي"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والاستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل "الطاووس" وده مش حقيقي بالمرة ، إحنا كان كل اعتراضنا علي (الدعاية) واستخدام صورة بنتي "نازلي" علي بوستر دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا ، لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف اي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قرر مؤخرا التحقيق فوراً مع المسئولين عن إنتاج مسلسل «الطاووس»، ومسؤولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

يشار إلى أن مسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.