الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى العمروسي :انتقدت مسلسل الطاووس بسبب استخدام صورة بنتي ولست وراء محاولة منعه

قامت الفنانة نهى العمروسي بدعم مسلسل "الطاووس"، حيث شاركت في الحملة التي تم تدشينها لمنع الاحتجاج على قرار المجلس الأعلى للإعلام بالتحقيق مع صناع العمل ومسؤولي القنوات التي بثته.

ونشرت العمروسي منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيه أنها ليست وراء محاولات وقف المسلسل وأنها تدعم حرية الفن وتحترم مهنتها وكل العاملين فيها وتقدر افكار ومجهود زملائها حتى وإن اختلفت معها.

أوضحت نهى العمروسي في المنشور سبب اعتراضها على المسلسل وهو استخدام صورة ابنتها نازلي للدعاية للعمل من قِبل بعض الصفحات على السوشيال ميديا، واختتمت كلامها بهاشتاج " ادعم مسلسل الطاووس".

حاز المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور ودعموا موقفها في الاعتراض على استخدام صورة ابنتها في الدعاية وفي دعم استمرار مسلسل "الطاووس".

الجدير بالذكر أن مسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، خالد عليش وغيرهم الكثير من النجوم، المسلسل من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.