الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ابن إبراهيم يسري يحيي الذكرى السادسة لرحيل والده: نفسي أشوف ضحكتك تاني

أحيا الفنان محمد يسري، الذكرى السادسة لرحيل والده الفنان إبراهيم يسري من خلال صورة نادرة تجمعهما نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد يسري: "الوقت مابيعديش من غيرك يا هيما.. عدي ٦ سنين بس حاسسهم عمر من غيرك كان نفسي اوي تبقي موجود معانا وتشوف كل خطوة بناخدها في حياتنا، كان نفسي افرحك يا حبيبي، والله ادفع عمري كله واشوف ضحكتك تاني صوت المفاتيح وانت راجع من التصوير ابتسامتك وانت داخل عليا الاوضة وبتقولي من غير اي مناسبة "انا بحبك اوي يا حبيبي".

وأضاف محمد يسري: "اللي مصبرني اني عارف انك عند ربنا وانك اكيد حاسس بينا واني أن شاء الله هشوفك قريب يا حبيبي.. بس الوقت مبيعديش يا هيما، لا الوقت بيعدي ولا الوجع بيقل، ربنا يرحمك يا حبيبي و كل سنة وانت طيب ومبسوط في جنة ربنا يا رب.. نسألكم الدعاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة