الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات خطيرة لـ أردوغان عن حزب العمال الكردستاني

أردوغان
أردوغان

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه لن يكون هناك امتداد لحزب العمال الكردستاني أو الإرهاب في مستقبل تركيا والعراق وسوريا.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع وكالة «الأناضول»، فقد شدد أردوغان اليوم السبت، خلال مكالمة هاتفية بمركز قيادة عملية «مخلب البرق ومخلب الصاعقة» في إطار العمليات التي يشنها الجيش التركي، ضد حزب العمال الكردستاني في شمال العراق، على أن بلاده تستهدف القضاء على الإرهاب في تركيا، النشط على الحدود الجنوبية للبلاد، مؤكدًا إصرار بلاده على إنقاذ المواطنين من هذا الابتلاء. على حد تعبيره.

وكان الجيش التركي قد أطلق عملية عسكرية برية ضد «حزب العمال الكردستاني» في منطقة «متينا» شمال العراق.

وأكدت تقارير إخبارية تركية، إنزال وحدات قوات خاصة تابعة للجيش التركي في هذه المنطقة، تحت غطاء مقاتلات «إف-16» وطائرات مسيرة ومروحيات عسكرية ومدفعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.