الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 11:11 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي دوري أبطال أوروبا.. بعثة ريال مدريد تصل إلى لندن كاملة العدد لمواجهة بوروسيا بعدما تصدرت التريند... ياسمين رئيس تنشر أول صوره لزفافها والجمهور يعلق ” يارب تكون الأخيرة” تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد تعرضه لوعكة صحية الأشواط الإضافية تحسم نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد القناة في كأس مصر الحق اشتري.. انخفاض كبير في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية 5من الجثث خلال 48 ساعة.. رائحة الجريمة تفوح من هذا المكان في إجازة نهاية الأسبوع.. حيل بسيطة لتنظيف منزلك بسهولة تغيير مفاجئ في نهائي دوري السوبر بين الأهلي والاتحاد والسكندري فردوس عبد الحميد تكشف أسباب فشل مسلسل ”الضاحك الباكي” كأس مصر: الإسماعيلى يتعادل مع القناة 1-1 فى الشوط الأول هل يرتفع سعر البنزين في مصر قريبًا بعد قرار الحكومة؟ نشرة الموجز التعليمية .. ضوابط صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 بالزيادات الأخيرة للمعلمين ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. تحرك برلماني...

بوسى شلبى: أسعد أوقات حياتى أقضيها فى المقابر وهذه حكايتى مع الشيخ المغربى

بوسي شلبي
بوسي شلبي

كشفت الإعلامية بوسى شلبى، عن أسرار في حياتها الشخصية والمهنية حيث قالت إنها تحب زيارة المقابر، لأن كل من تحبهم حاليا أصبحوا في القبور، موضحة: «أنا برتاح في زيارة القبور، وعيلتي كلها في القبور، أمي وأختي، وأبويا وجوزي وحبيبي وعقلي وقلبي».

وأضافت بوسي شلبي، في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الاثنين: «أسعد يوم بقضيه في حياتي، والشيء اللي بيسعدني بجد هو زيارة القبور، ولما بقعد هناك لو الجو حرارته نار، بحس بهواء على وجهي كأنهم بيبوسوني، وبكلمهم وبقعد معاهم، وباخد لهم أكل والحاجات اللي بيحبوها».

وأكدت أن يسرا هي الفنانة رقم واحد في الوطن العربي، وهي التي تنجح في السينما والتلفزيون، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، ليست مثل الفنانة يسرا في النجاح.

واضافت إنها ليست موهوبة في التمثيل، ولم تحاول الدخول إلى هذا المجال من قبل، وفي أعمال سابقة ظهرت في دور مذيعة بشخصيتها الحقيقية تذهب للقاء الناس، وحتى في طفولتها، ظهرت في عمل فني مثل ملكة جمال.

وتابعت: «أنا مش موهوبة، وكنت بقولهم شغلوني مذيعة، رغم إني طول عمري بعشق الفن، وكان نفسي ربنا يديني صوت حلو وأغني وأسعد الناس، أو موهبة التمثيل زي يسرا كدة مثلا وأسعد الناس»، مشددة على أن التمثيل ليس تعليم فقط، لكنه موهبة أيضا، ومن يعطيهم الله الموهبة، هم من سوف يخلدون في التاريخ.

واضافت أن البعض يتهمها بأنها «بتعمل أعمال سحرية»، مؤكدة أن هذا ليس حقيقيا، والحقيقة أن بعض الناس «عملوا لها أعمال كثيرة»، ولذلك تقرأ سورة البقرة يوميا، وهذا ما يحميها، مشيرة إلي أنها تحب قراءة الفنجان، وكل من يقرأ لها الفنجان يقول لها: «إنتي معمولك عمل».

وأشارت إلى أنه في أحد المرات قالوا لها: «أختك هتموت، وحياتك هتدمر»، وبعد هذه النبوءة ظلت تبكي كثيرا حتى وفاة شقيقتها بالفعل، معقبة: «منذ هذا الوقت رفضت أعرف أي شيء عن مستقبلي لأني دمرت حياتي قبل ما يحصل لشقيقتي أي حاجة، واتدمرت أكتر بعد ما حصلها حاجة».

وكشفت أن البعض يقول عنها إنها تذهب إلى شيخ في المغرب، ولكن هذا غير حقيقي، وكانت تذهب فقط إلى سيدة تدعى «أم إبراهيم»، لقراءة الفنجان، وكل الفنانين كانوا يذهبون إلى «أم إبراهيم».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.