×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 07:17 مـ 21 صفر 1443هـ
إلهام شاهين تكشف موعد طرح كتابها ”المتمردة”مصطفى فهمى يخطف الأنظار رفقة زوجتهمحمد حماقى يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة ” ليلة العمر”هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحية
حوادث ومحاكم

سحب 6.601 رخصة مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى

الموجز

عقب انتهاء المهلة المحددة فى 30 مارس الماضى، تم سحب 6.601 رخصة مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى.

ويسهم الملصق الالكترونى فى وضع نظام آلى لفحص المركبات أمنيًا والتعرف على المركبات المطلوبة والمنتهية التراخيص، حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين كافة بأنحاء الجمهورية بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

كما يساعد فى التعرف على المركبات التى انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك مركبات المناطق الحرة، ويساهم الملصق فى رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عن طريق إدراجها بشكل إلكترونى يضمن سرعة ضبطها.

يذكر أن هذا الملصق يتيح تطبيق منظومة مرورية إلكترونية متكاملة من خلال التعرف على المركبات المبلغ بسرقتها والمطلوبة أمنياً، كما يتيح إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية وإخطار غرف عمليات إدارات المرور لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

سحب 6.601 رخصة ـ مركبات ـ تركيب الملصق الإلكترونى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:17 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes