×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 يونيو 2021 01:34 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

خيانة وزواج بالإكراه.. أحداث الحلقة 17 من مسلسل ”ملوك الجدعنة” تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

انتهت إحداث الحلقة 17 من مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي يعتبر من الأعمال الأكثر مشاهدة في موسم رمضان الحالي خاصة بعدما تزايد أحداث العمل سخونة.


وشهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "ملوك الجدعنة" تطور كبير في الأحداث حيث وجد سفينة شقيقته نجلاء بعدما تعرضت للاغتصاب بينما يقوم زوج روان بخطفها، كما يقوم سرية بطرد فاتن حرفوش بعدما تواجهه وتحاول أن تشرح له الأزمة التي تعرضت لها ولكنه يرفض أن يسمعها ويقوم بطردها ليجدها عنتر وهي تخرج من منزل سرية ويفضحها في الحارة ويحدد موعد زفافه عليها.

وبعد الفضيحة الملفّقة التي طالت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) بأنها تخون خطيبها سريّة (عمرو سعد) مع صديقه سفينة (مصطفى شعبان)، أكمل عنتر (وليد فواز) خطته وتقدّم رسميًا للزواج من فاتن حرفوش، بداعي الحفاظ على سمعتها وشرفها، وتنفيذًا لخطته التي رسمها للزواج منها في النهاية..

ووافق سيد حرفوش (محمد التاجي) على عرض عنتر مضطرًا حتى يحافظ على سمعة ابنته، ولكن عندما أخبرها بأنه وافق، تمسّكت فاتن بالرفض، وحاولت توضيح لوالدها وشقيقتها بأنها مؤامرة ضدها، وأنه تم استدراجها إلى منزل سفينة، ولكن لم يصدقها أحد، وأخبرها والدها بأنه لم يعد بإمكانها الرفض بعد الفضيحة التي أصابتها، فكيف ستتصرف فاتن؟ وهل انتهت بالفعل قصة حبها مع سريّة؟

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملوك الجدعنة عمرو سعد مصطفي شعبان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:34 صـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 23 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes