الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تروى تفاصيل مرض والدتها: جالها جلطة فى المخ

نيللي كريم
نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم أن مرض والدتها كان أصعب موقف تعرضت له في حياتها مضيفة : "أكثر حاجة كسرتني فى حياتي مرض أمي وكانت فترة صعبة قوي وجالها جلطة في المخ وحينها كنت أصور مسلسل "سجن النسا"ومعتمدة على أمي في كل شيء والاهتمام ببناتي وأبنائي".

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أنها وقت مرض والدتها كانت مسافرة إلى إيطاليا لزيارة ابنها وتم إبلاغها وهى هناك بمرض والدتها ونقلها للمستشفى واضطرت إلى قطع الزيارة والعودة لمصر سريعا، متابعة: "رجعت علطول من إيطاليا والحادثة كانت صعبة جدا".

وروت تفاصيل إصابة والدتها بالجلطة باكية: "أمي كانت مع بنتي في البيت وحست بتعب وكانت بنتي عندها سنتين واللي حصل إن أمي وقعت وهي بتعمل بطاطس على النار، والبطاطس بدأت تولع البوتاجاز وأمي كانت مدركة وزحفت على بطنها وطفت البوتاجاز لأن الدخان كان كتير".

واستكملت: "أول لما شوفت أمي في المستشفى انهرت ومقدرتش استحمل وساعتها كلمت أخويا في أمريكا وبلغته يجي وأنا من كتر صعوبة الموقف قلت استحالة أمي هتقوم من الأزمة دي والحياة كانت صعبة قوي وساعتها حسيت إني من غيرها ولا حاجة وهي مصدر الأمان وضهري".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.