×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:38 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
«التنمية المحلية» تُعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أياموزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”
نجوم الفن

اجبار محمد حاتم على الزواج بالإكراه.. اعرف التفاصيل

الموجز

يعيش محمد حاتم (حسين السيوفي) حالة من الذهول في مسلسل قصر النيل، بعد اكتشافه أن كاميليا (دينا الشربيني) هي شقيقته من أمه صفية التي لا يعلم عنها شيئًا وماتت في ظروف غامضة، حيث أخبرته كاميليا بأنها علمت بأنهما أشقاء، وذلك ما يبرر التشابه بينهما، ليخرج حسين السيوفي من حساباتها، وينضم إلى خطة الانتقام.

وتحاول عايدة (ريهام عبد الغفور) إقناعه بالزواج من علوية صديقتها، في الوقت الذي يرفض حسين السيوفي بشدة فكرة الزواج من الأصل، ولكن مع إصرار عايدة أرسلت له علوية إلى المصنع لتجلس معه وتحاول إبرام صفقة معه، بأن يمنعها فرصة قد يُغيّر رأيه، خاصةً مع كونها معجبة بصراحته.

كما كاد حسين السيوفي أن يخسر المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) بعدما نشر صور أخيه نبيل السيوفي (نبيل عيسى) وهم يتم ضربه في منطقة شعبية دون إخبار خالد نوح أو الاستئذان منه، ولكن سرعان ما تدارك حسين الأمر، وأكد أنه لم يرد أبدًا أن يكون في مركزه هذا، ورغم ذلك لا يمكنه الفرار منه.

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 مساءً و4:30 عصرًا وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك الفنان محمد حاتم في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

وكان محمد حاتم قد حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة، يذكر أن هذه الجائزة الثانية للنجم عن فيلم " لما بنتولد" حيث حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان وعضوية مدير التصوير سمير فرج والسناريست د. أشرف محمد والفنانة سلوى محمد علي والناقدة آمال عثمان.

ويتابع الفنان حاليًا ردود أفعال مسلسله قصر النيل والذي ينافس به في دراما رمضان 2021، وذلك بعد نجاح أعماله الدرامية الأخيرة مثل بـخط الأيد وفي كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

محمد حاتم دينا الشربيني قصر النيل مسلسل رمضان

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:38 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق