×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:43 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
كورة وملاعب ملاعب مصرية

قبل مواجهة الليلة.. الزمالك يتفوق على سموحة تاريخيا

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق سموحة، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري ، ولمصالحة الجماهير الغاضبة من سوء نتائج الفريق الفترة الماضية.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 12 تعادل في 5 مباريات وخسر 2، وسجل لاعبوه 33 هدفاً واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

في المقابل، يحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في مباريات 5 وتعادل في 13 وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

ويتفوق الزمالك في تاريخ المواجهات مع سموحة، حيث التقيا في 17 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، حسم الأبيض الفوز في 8 مباريات، وخسر 3 مباريات، فيما حضر التعادل بينهما في 6 مباريات.

وسجل لاعبو الزمالك 21 هدفًا فى شباك الفريق السكندري، فيما أحرز لاعبو سموحة 14 هدفا في مرمى أبناء ميت عقبة.

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين شهدتها الجولة السادسة موسم 2010 - 2011، وتفوق فيها الزمالك 3-1، وسجل له هانى سعيد وحسين ياسر ومحمود فتح الله، وأحرز أحمد بلال هدف الفريق السكندرى الوحيد.

والمواجهة الأخيرة التى جمعت بين الفريقين، في الجولة الثالثة من دوري الموسم الحالي، كانت قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، من توقيع أشرف بن شرقي، وأحمد فتوح.

ويعتبر الثلاثي حسين ياسر المحمدي وباسم مرسي وشيكابالا، هدافي الزمالك في مباريات الفريق أمام سموحة، حيث سجل كل لاعب منهم "هدفين" في شباك الفريق الأزرق.

الزمالك سموحة الدوري المصري الممتاز الزمالك ضد سموحة الدوري ستاد القاهرة الدولي شيكابالا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:43 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB