الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:45 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. تفاصيل وأسرار حول تعرض أوبرا وينفري للعنف الأسري

​أوبرا وينفري
​أوبرا وينفري

قررت الإعلامية ​أوبرا وينفري، الكشف عن​ تفاصيل جديدة حول تعرضها للعنف الأسري خلال طفولتها وذلك في مقابلة مع «دكتور أوز».

وتمكنت وينفري من استعادة حادثة عنف وقعت مع جدتها قائلةً: "بينما كنت أحضر دلواً من الماء، كنت ألاعب الماء بأصابعي ورأتني جدتي من النافذة. وعندما وصلت إلى المنزل سألتني إن كنت ألعب في الماء، فنفيت، فأجابتني أنّ هذه كانت المياه التي سنشرب منها".

هذا وتابعت وينفري : "مسكت عندها عصا وجلدتني بشكلٍ مؤذٍ جداً". وانفعلت الإعلامية اثناء الحديث عن إصاباتها في أعقاب الضرب".

واختتمت حديثها قائلة: "في وقت لاحق، عندما كنت أرتدي ملابسي للذهاب إلى الكنيسة، انفتحت إحدى الجروح في ظهري وأصبح فستاني ملطخاً كثيراً بالدماء، لذا، أنا اليوم لم أعد أشعر بألم عميق حيال ذلك، أشعر فقط بألم تلك الفتاة الصغيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.