الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهاية حزينة.. مقتل محمد رمضان على يد رياض الخولى فى مسلسل ”موسى”

موسي
موسي

انتهت عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وتارا عماد.

و بدأت أحداث الحلقة بسقوط "حلاوتهم" سمية الخشاب من شرفة المنزل بعد إنقاذ أطفالها من الحريق ووفاتها في الحال، ويتحسر "وهبة" على ما جرى لشقيقته ويهرول في الشوارع وسط حريق القاهرة إلى أن يلقى مصرعه هو الآخر.

يحاول "موسى" إخماد الحريق الذي اشتغل في متاجره ولكن يأتيه خبر وفاة زوجته فيحزن بشدة ويدفنها وينقل أبناؤه للمستشفى، وهناك يلتقي بحبيبته الفرنسية مجددا ويوصيها بأبنائه بعد أن يعرف مكان شقيقته " شفيقة" هبة مجدي.

ويذهب "موسى" محمد رمضان إلى المنزل الذي تتواجد فيه شقيقته ويعاتبها بشدة ويقرر أن يصطحبها لمصاخة كي يأخذ ثأره منها أمام أهل القرية.

يصطحب "موسى" حبيبته وأبنائه وشقيقته إلى القرية وهناك يبريء "مسعد" شقيقته، يصطحب العمدة "موسى" وعائلته إلى منزله وهناك يهاجم "شداد" رياض الخولي المنزل ويقرر " موسى" أن يفدي عائلته ويضحي بنفسه وهنا يقرر "شداد" أن يقتله، وينتهي العمل بوفاة موسى أمام منزل العمدة، وتفجير المنزل بعائلته.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة