×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 05:34 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

نهاية حزينة.. مقتل محمد رمضان على يد رياض الخولى فى مسلسل ”موسى”

موسي
موسي

انتهت عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وتارا عماد.


و بدأت أحداث الحلقة بسقوط "حلاوتهم" سمية الخشاب من شرفة المنزل بعد إنقاذ أطفالها من الحريق ووفاتها في الحال، ويتحسر "وهبة" على ما جرى لشقيقته ويهرول في الشوارع وسط حريق القاهرة إلى أن يلقى مصرعه هو الآخر.

يحاول "موسى" إخماد الحريق الذي اشتغل في متاجره ولكن يأتيه خبر وفاة زوجته فيحزن بشدة ويدفنها وينقل أبناؤه للمستشفى، وهناك يلتقي بحبيبته الفرنسية مجددا ويوصيها بأبنائه بعد أن يعرف مكان شقيقته " شفيقة" هبة مجدي.

ويذهب "موسى" محمد رمضان إلى المنزل الذي تتواجد فيه شقيقته ويعاتبها بشدة ويقرر أن يصطحبها لمصاخة كي يأخذ ثأره منها أمام أهل القرية.

يصطحب "موسى" حبيبته وأبنائه وشقيقته إلى القرية وهناك يبريء "مسعد" شقيقته، يصطحب العمدة "موسى" وعائلته إلى منزله وهناك يهاجم "شداد" رياض الخولي المنزل ويقرر " موسى" أن يفدي عائلته ويضحي بنفسه وهنا يقرر "شداد" أن يقتله، وينتهي العمل بوفاة موسى أمام منزل العمدة، وتفجير المنزل بعائلته.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

موسي محمد رمضان رياض الخولي هبة مجدي

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:34 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes