×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 06:20 مـ 3 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. مخطط يهودي لتطفيش صلاح و النني من إنجلترا بعد تضامنهما مع فلسطين

صلاح و النني
صلاح و النني

قالت تقارير إعلامية أن كبار زعماء اللوبي الصهيوني في إنجلترا يضغطان علي ملاك ناديي ليفربول و الأرسنال للاستغناء عن محمد صلاح نجم الريدز و محمد النني نجم المدفعجية بسبب تضامنهما مع فلسطين ضد المجازر الإسرائيلية.
و أثارت تغريدة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، لدعم فلسطين، غضب أحد الأشخاص العاملين في منظمة صهيونية في بريطانيا.


وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة بسبب الأحداث الراهنة في الدولة العربية الشقيقة بعد الغارات الصهيونية من إسرائيل ضدهم في الأيام الماضية.

وغرد لاعب آرسنال، وكتب: "قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين".


ولكن قبل يومين، خرج تل عوفر أحد المسئولين في منظمة صهيونية في بريطانيا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "عندما تحدث مسعود أوزيل عن مسلمي الإيجور، سارع آرسنال وأكد أن موقفه يختلف تمامًا عما صرح به أوزيل ضد الصين، بالأمس نشر محمد النني صورة يدعم فيها فلسطين من خلال خريطة لا تظهر إسرائيل، فماذا سيفعل آرسنال؟!".

وأضاف: "لقد أرسلت إلى المدير الإداري في آرسنال، فيناي فينكاتشام، أطلب رده على تغريدة محمد النني وماذا سيفعل النادي حيال ذلك".


وكشف عوفر عن رد آرسنال من خلال البريد الإلكتروني وكان كالتالي: "كما هو الحال مع جميع موظفي ولاعبي النادي، يحق للجميع التعبير عن آرائهم على منصاتهم الاجتماعية الخاصة، ومع ذلك، فإننا نتحدث مع مو حول هذا الأمر، لذا فهو يفهم جيدًا ما نشره عبر تويتر".

وتابع آرسنال: "كنادي، نحن ملتزمون بمواجهة والقضاء على جميع أشكال التمييز ومواصلة الدفاع عن المساواة والاختلاف في شتى مجالات الحياة".


وعلق عوفر على رد آرسنال، وقال: "إذا كان محمد النني يعلم جيدًا ما نشره عبر تويتر، لماذا لم يُقدم أي اعتذار؟".

محمد صلاح محمد النني فلسطين اليهود

مواقيت الصلاة

الأحد 06:20 مـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes