رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:46 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة الداخلية تتجاوب مع شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى مسلم يكشف سر فسخ خطوبته بعد 18 يوم فقط موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

توماس باخ ينادي بتوضيح سريع للادعاءات الموجهة ضد رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية

توماس باخ
توماس باخ

دعا الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بإصدار توضيحات سريعة بشأن الادعاءات التي وجهت ضد ألفونس هورمان رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية.

وقال باخ الذي كان يرأس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية قبل هورمان، في خطاب وجهه إلى الاتحاد الذي لا يزال يشغل منصب رئيسه الشرفي :"في هذه الأيام... أشعر بقلق شديد بشأن مصداقيته (الاتحاد) وبالتالي عمله."

ولم يرغب الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية في التأكيد أو النفي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) لدى الاستفسار عن تسلم الخطاب اليوم الثلاثاء، وذكر أنه بانتظار "العمل والنتائج التي ستصل إليها لجنة القيم" التي تنظر الادعاءات الموجهة ضد هورمان.

وفي خطابه، طالب باخ "بتوضيح غير مشروط وشامل للادعاءات... بأسرع ما يمكن من أجل التوصل إلى النتائج اللازمة قبل أولمبياد طوكيو."

وكان هورمان قد تعرض في وقت سابق من مايو الجاري لهجوم من أعضاء وموظفي الاتحاد، حيث تحدثوا عن ما أطلقوا عليه "ثقافة الخوف" داخل أعلى هيئة رياضية في ألمانيا، وذلك من خلال خطاب مفتوح.

وتضمن الخطاب، الذي أُرسل بشكل مجهول إلى قيادة ومجلس الاتحاد، انتقادات لعدة قضايا داخلية أخرى في الاتحاد، وذكر أن ثلث موظفي الاتحاد ناقشوا الأمر قبل إرسال الخطاب.

موضوعات متعلقة