الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. إيمي ودنيا سمير غانم تدخلان في نوبة بكاء شديدة أثناء تشيع جثمان والدهما

دخلت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى في نوبة بكاء شديدة أثناء أداء صلاة الجنازة على والدهما الفنان القدير سمير غانم وتشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل.

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس لتشييع جنازة الفنان القدير سمير غانم، والذى أقيمت بعد صلاة الجمعة، ليوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل،  ومنهم محمد شاهين، لبلبة، ماجد المصرى، أحمد بدير، صابرين، بيومى فؤاد، دينا، محمد سليمان، عمرو وهبة، عمرو سعد، أوس أوس.

حيث رحل عن عالمنا ملك الكوميديا أمس عن عمر ناهز 84 عامًا وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

الجدير بالذكر أن سمير غانم ولد يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.