الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبير صبري تتعاقد على المشاركة في ”عودة الأب الضال” وهذه تفاصيل دورها

تعاقدت الفنانة عبير صبري مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "عودة الأب الضال"، وتجسد خلاله دور زوجة بيومي فؤاد، وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

من جانب آخر شاركت عبير صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "موسى" الذي دارت أحداثه حول شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم.

يشارك في بطولة مسلسل "موسى" بجانب محمد رمضان، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.