×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:49 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
بيزنس وبورصة

مميزات الأستثمار في الساحل الشمالي ، وافضل مشاريع في الساحل للاستثمار

الموجز

الاستثمار العقاري حالياً أفضل فرصة لتحقيق الأرباح دون خوف أو مخاطر تذكر  حيث أن الدوله أصبحت أرض خصبة للاستثمارات العقارية بأنواعها المختلفة.

 

ولكن للإستثمار العقاري مواصفات خاصة للعقار وللمنطقة, فليست كل العقارات تصلح للإستثمار العقاري, بل يتوقف على الكثير من الأمور لكي يتم الإستثمار بشكل ناجح ومربح.

حيث قامت شركة إماراتية بدراسة السوق المصري وكشفت أن 69% من العينة والمنتمين إلى القطاع ، أكدوا أن النمو في قطاع الاستثمار العقاري يسير وفق معدلات طبيعية خلال الـ12 شهر المقبلة، وهو ما يعني استمرار عمليات الشركات لتوفير مزيد من الوحدات السكنية، وسط استقرار الأوضاع المحيطة.

مزايا الاستثمار العقاري في مصر

الاستثمار العقاري في مصر يضمن لك تحقيق ارباح كبيرة في وقت قياسي، فإن يزيد العائد من الاستثمار بمعدل يصل إلى 20% كل عام.

كما هناك العديد من الشركات أصبحت متخصصة في التسويق الإلكتروني للمجال العقاري وتنف في هذا المجال أضعاف الميزانيات التي قد تكون أنفقت في تطوير العديد من المشروعات الكبرى على المستوى العالمي.

هناك مجموعة كبير من المناطق التي حازت على إعجاب الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال، لذا أصبحت محط أنظار الكثير من الفئات التي ترغب في استثمار أموالهم، ومن أهم مناطق الاستثمار في الوقت الحالي منطقة الساحل الشمالي.




 

مزايا الاستثمار في الساحل الشمالي

تعتبر الساحل الشمالي من أفضل مناطق الاستثمار العقاري  فهي من المناطق الساحلية التي تتمتع بجو  معتدل في فترة الصيف، ويعد الاستثمار فيها في الوقت الحالي هو من أفضل الأوقات.

مدينة ساحلية ساحرة يفضلها عدد كبير من المستثمرين في قطاع العقارات، لتعدد المشروعات السكنية والعقارية المقامة بها والتي يتم طرحها بأسعار مناسبة تتماشى مع اختلاف المستويات الاقتصادية للعملاء والمستثمرين.

ويمتاز الساحل الشمالي بإطلالته المباشرة على البحر المتوسط, وبه أجمل الشواطئ على مستوى العالم, بالإضافة لتواجد خدمات كثيرة ومتعددة تجعل الحياة فيها رائعة بعد القيام بأعمال التطوير في الساحل الشمالي.

ومن أهم مشاريع الساحل الشمالي

بالنسبة للمنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، فمع زيادة المشروعات الجديدة، يصعب عليك اختيار موقع عقارك في الساحل الشمالي، فالبعض قد يختار بناءاً على الأرخص سعراً، والبعض الآخر يختار الأفضل قيمة، والبعض قد يميل نحو الأشهر، أو ببساطة يتجه نحو المطور العقاري الأفضل اسماً في السوق.

مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي  من تنفيذ شركة إعمار مصر فهي شركة لها باع كبير في مصر والوطن العربي، هي واحدة من القُرى المُميزة في الساحل الشمالي تتميز بشواطئها الساحرة والتصميمات المعمارية الحديثة والرائعة للوحدات المُستوحاة من عمارة الدول المُطلة على البحر الأبيض المتوسط،  وتتوفر بها الخدمات ووسائل الترفيه وتستمتع بالجو المُعتدل طوال السنة

تبدأ أسعار قرية مراسي الساحل الشمالي من 6 مليون حسب المساحات التي تتنوع بين 75 إلى 168 متر مربع، يمكنك التعاقد بمقدم 10% فقط من قيمه الوحده وأقساط تصل الى 8 سنوات.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ماونتن فيو  الساحل الشمالي هو مجمع سكني سياحي متكامل، حيث يقدم المشروع كافة الخدمات والمرافق لتلبية كافة إحتياجات العملاء، تقع القرية  فى الكيلو 200 طريق الأسكندرية مطروح منطقة خليج رأس الحكمة.

 

قرية ماونتن فيو من إنشاء شركة ماونتن فيو التي قامت بإنشاء 13 مشاريع بنفس أسم الشركة في مختلف أنحاء مصر وجميعهم ناجحة.

تبدأ أسعار شاليهات للبيع في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من 1,932,000 حسب المساحات المختلفة يبدأ نظام الدفع إلى 10% مع أفضل نظام سداد يصل الى 8 سنوات.

دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر

 d bay  دي باي الساحل الشمالي يتميز مشروع دي باي أن جميع الشاليهات تقع على البحر مباشرة: تقع القرية  فى الكيلو 165 على طريق اسكندرية/مطروح الصحراوى.

قامت شركة تطوير مصر بإنشاء هذا المشروع في الساحل الشمالي بعد النجاح الساحق في مشروعها فوكا باي.

 

تتراوح أسعار شاليهات للبيع من 2 مليون حسب المساحات التي تتنوع بين 40 إلى 135 متر مربع.

هاسيندا باي الساحل الشمالي

طرحت شركة بالم هيلز مشروعين في الساحل الشمالي هاسيندا وايت ، هاسيندا باي، وغير ذلك فهي من أهم الشركات الاستثمار العقاري في مصر فقط طرحت أكثر من 10 مشاريع في مصر وبأسعار خيالية.

 

تقع هاسيندا باي  عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح أمام البحر مباشرة، تبدأ أسعار قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى من 2,100,000 مليون جنيه حسب المساحات المختلفة، يبدأ نظام الدفع إلى 10% مع أفضل نظام سداد يصل الى 6 سنوات.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع

01146812776

هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 140 طريق اسكندرية مطروح تبدأ أسعار قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي من 4,300,000 مليون جنيه حسب المساحات المختلفة، يبدأ نظام الدفع إلى 5% مع أفضل نظام سداد يصل الى 6 سنوات.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع

01146812776

قرية ازميرالدا الساحل الشمالي

 

من أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي توفر كافة سبل الإقامة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة لإسعاد المقيمين والشعور برفاهية الإقامة، يقع المشروع في الكيلو 247 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من مدينة رأس الحكمة.

المشروع من إنشاء شركة كليوباترا العقارية، تبدأ أسعار الشاليهات من 1,480,000 مليون جنيه، يبدأ نظام الدفع إلى 15% مع أفضل نظام سداد يصل الى 8 سنوات.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع

01146812776

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:49 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes